ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تعرف على انواع السيارات المطروحة في مزاد مطار القاهرة ومكان المعاينة

مارشدير
تطرح غدا (الأحد) هيئة الخدمات الحكومية كراسة الشروط الخاصة بمزاد سيارات جمرك مطار القاهره الدولى،حيث من المقرر عقد المزاد يوم الاثنين 29 أغسطس الجاري، لبيع 108 سيارة.

وعلم "مارشدير" ان موديلات السيارات المقرر طرحها في المزاد تتكون من (مرسيدس - فولفو - تويوتا -هونداى -جيب شيرووكى - بى ام دبليو - جاجوار - شيفروليه وغيرها )، وجميعها مصادرات جمارك من السيارات المستوردة.

وتبدأ المعاينة غدا "الأحد" على السيارات، وذلك في ساحة جمرك مطار القاهرة الجوي، والمعاينة تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الواحدة ظهرا حتى يوم انعقاد المزاد خلال الفترة سابقة الذكر، ويشترط للمعاينة شراء كراسة الشروط.

وحول شروط دخول المزاد شراء كراسة شرط لدخول المزاد وذلك نظير 220 جنيه وتطلب الكراسة من الادارة المركزية للشئون المالية والادارية بهيئة الخدمات الحكومية وعنوانها( 7 شارع الدكتور محمد حامد " الدقي - امام بنك فيصل الاسلامي) وثمن كراسة الشروط لا يرد، فضلا عن 5 الاف جنيه تدفع كتأمين لدخول المزاد، وترد في حالة عدم الشراء، فضلا عن البطاقة الضريبية شرط لدخول المزاد لمن يتقدم على أكثر من سيارة "التجار" وبالنسبة للأفراد اي من يتقدمون لشراء سيارة واحدة فبطاقة الرقم القومي شرط للإشتراك في المزاد، وتؤكد الهيئة ان عملية البيع بدون عمولة.

وفي حالة رغبة الشخص في شراء سيارة بعد شراء كراسة الشروط والمعاينة للسيارات، عليه بسداد مبلغ 5 الاف جنيه كتأمين دخول المزاد على السيارة الواحدة هذا بالنسبة للأفراد، اما من يتقدم لشراء اكثر من سيارة فعلية بسداد نفس مبلغ التأمين على كل سيارة يختارها، والسداد نقدا او بشيك معتمد من البنك باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وفي حالة عدم الشراء يرد المبلغ مرة اخرى الى الشخص او التاجر.

وعند رسو المزاد يتم دفع30%من القيمة، والسداد نقدا او بشيك معتمد من البنك باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وفى خلال من 10 الى15 يوم يعتمد المزاد، ويتم سداد باقى القيمة الــ 70% بنفس طريقة سداد الدفعة الاولى، والذى يرسو عليه المزاد يحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد، وكتاب آخر من الادارة العامة للجمارك، يتوجه به للمرور محل اقامته للترخيص.

ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة بإصطحاب اشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

وفي حالة الاستفسار يرجي الاتصال بالهيئة العامة للخدمات الحكومية علي ارقام التليفونات:
المقر الرئيسي 023370655_ 0233360150_ 0233371589

الادارة المركزية للمبيعات 0223916026_ 0223922934

ads