ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أصعب المواقف التي يمكن أن تتعرض لها السيارات خلال الركن !!

مارشدير
قد تفعلون كل شيء ممكن لحماية سياراتكم خلال القيادة علي الطرق مثل ركنها أسفل الاشجار حتي لا تتعرض للشمس ووضع غطاء واقي عليها خلال المطر، ولكن ما الشيء السيء الذي قد يحدث لسياراتكم وهي مركونة ؟ هناك قصص مخيفة حدثت للبعض نسرد بعضها في السطور التالية. 

- هناك قصص حدثت لبعض الأمريكان نسوا سياراتهم مركونة لفترات طويلة في الطرق ولم يهتموا بالخطابات التي تردهم من البلديات المحلية حتي انتهي الأمر بتحطيم سياراتهم تمامًا وتحويلها لخردة. ومن المواقف الصعبة الأخري أن تتعرض سيارتك للصدم خلال توقفها ويهرب الفاعل لتجد فقط الاثر علي السيارة دون فاعله. 

- البعض الآخر تعرضت سيارته خلال الركن للدفن تحت الثلوج التي تغطي حتي منتصف السيارة وفي بعض الأوقات تعلو لتغطي السيارة كلها. وهناك من تعرضت سيارته لسرقة عجلاتها وإطاراتها بالكامل لتترك مجردة من العجلات والقدرة علي الحركة، وكل هذا حدث لها وهي مركونة. 

- وهناك من اصيبت سيارته في حرب مسدسات الطلاء التي تترك آثار مخيفة علي السيارة ومهما تم غسلها يتبقي أثر ولو قليل، وهو نفس الأمر المخيف الذي يتكرر مع السيارات التي تركن تحت بعض الاشجار التي يكون عليها طيور تترك الفضلات الخاصة بها علي السيارة لتحولها لصورة بشعة وسيئة كريهة الرائحة وفي حاجة لحمام دافيء وسريع. 

- البعض قد يترك سيارته آمنة ولكنه لا يأمن من يركنون سياراتهم حوله، فعند تحريكهم سياراتهم قد يقوم البعض بصدم السيارات المتوقفة بدون قصد. ومن أصعب المواقف أن تركن سيارتك في أمان لتعود لتجد أن شجرة كبيرة سقطت فوقها لتحطمها وتترك فيها اضرار عنيفة.
ads