logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أخيرًا في مصر.. رينو كادجار تصل بعد طول انتظار

مارشدير
ads
أكدت شركة EIM وكيل سيارات رينو في مصر أن وقت الانتظار انتهي وأن موعد المغامرة حان مع ظهور موديلات رينو كادجار في مصر أخيرًا، وذكرت الشركة أن السيارة توفر تصميم مميز ومصقول وتعكس جمال الطبيعة من خلال فتحة السقف البانورامية التي تعتبر منفذ للسماء. وتحمل السيارة رغم حجمها محرك صغير سعة 1.2 لتر مما يفترض أن يضعها في خانة السيارات الخاضعة للاعفاء الجمركي الكامل عن السيارات الأوروبية.

ويولد محرك السيارة قوة 130 حصان ويوفر لها عزم دوران 205 نيوتن.متر ويتصل بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك للموديلات الاربعة من السيارة، فيما يتوفر للسيارة حقيبة خلفية كبيرة يمكن أن تبلغ سعة التخزين فيها حتي 527 لتر.

ويبلغ طول السيارة 4.449 متر مع وصول العرض الكلي الي 2.058 متر مع ارتفاع يبلغ 2.069 متر، وتتوفر السيارة في مصر في 4 اصدارات تشمل الاصدار الأول E1 بسعر 275.000 جنيه والثاني E2 بسعر 295.000 جنيه والثالث E3 بسعر 315.000 جنيه والرابع E3+ بسعر 335.000 جنيه. ويتوفر للسيارة باقة كاملة من التجهيزات المتنوعة التي تشمل في الجزء الخارجي من السيارة مصابيح أمامية هالوجين.

وتشمل كذلك لمسات كرومية في جسم السيارة وحساسات للأمطار وشبك تحميل للسقف وحساسات للركن الخلفي ومصابيح ضباب كما تشمل التجهيزات الداخلية زجاج معتم في الخلف ومثبت للسرعة وعجلة قيادة متعددة المهام ومقاعد من الجلد وخاصية ركن آلي مع خاصية التسخين في مقاعد السيارة.
ads
ads