logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

هوندا سيفيك 2017 هاتشباك بدون تمويه خلال رحلتها للولايات المتحدة

مارشدير
ظهرت مؤخرًا صورة حديثة أخذت لموديل سيفيك الجديد بخمسة ابواب الهاتشباك في ميناء ساوثهامبتون في بريطانيا، وتظهر السيارة خلال الصورة بدون تمويه وهي مستعدة للرحلة الطويلة الي الولايات المتحدة. ويبدو من الصور أن مؤخرة السيارة تظهر أكثر وضوحًا من المقدمة التي تذكرنا بالنسخة الأولية التي ظهرت في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2016 في مارس الماضي.

وقد ذكر نائب رئيس هوندا وقتها، جيف كونراد أن السيارة سوف تجذب جيل جديد من المشترين للحصول علي علامة سيفيك. ومن الملامح الاخري التي يمكن رؤيتها في السيارة زعنفة الهوائي وكاميرا لمراقبة الحارات المرورية والمسار وتوجد اسفل كل مرآة جانبية لتوفر للسائقين معلومات حول البقع العمياء. ولا تزال سيفيك هاتشباك تشارك قاعدة البناء والمقصورة مع الموديلين السيدان والكوبيه الحاليين وكلاهما يباع بالفعل في الولايات المتحدة.

ولكن علي عكس كلاهما، فان النسخة الهاتشباك تصنع حصريًا في مصنع هوندا في بريطانيا ومنه سترسل لكل بقاع العالم. وعند وصول السيارة الشواطيء الامريكية، فيمكن للعملاء الاختيار ما بين محرك 1.5 لتر بقوة 174 حصان وناقل حركة CVT أو مانيوال من 6 سرعات ومحرك 2 لتر بقوة 158 حصان.
هوندا سيفيك 2017 هاتشباك بدون تمويه خلال رحلتها للولايات المتحدة
ads
ads