logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سكودا أوكتافيا.. تزداد بريقًا وتطورًا باصداري SE Sport وTechnology

مارشدير
سيكون عشاق سيارات سكودا التشيكية في أوروبا علي موعد مع مزيد من السهولة في اتخاذ قرار شراء موديل أوكتافيا الجديد مع تقديم السيارة بملامح جديدة ومستويات تجهيز متطورة تتمثل في مستويين يعتمدان علي الاصدار المتوسط SE من السيارة، وسيقدم كلا المستويان تجهيزات مميزة. وأول مستوي سيكون أوكتافيا SE Sport بعجلات ألومنيوم 17 بوصة ومصابيح أمامية زينون ومصابيح نهارية LED ومصابيح خلفية LED.

أما مقصورة السيارة فقد طورت بعجلة قيادة متعددة المهام الرياضية ومرآة رؤية خلفية بخاصية تعتيم الذاتي ومثبت سرعة قياسي ونظام ملاحة وواي فاي. أما موديل SE Technology، فيأتي بتحديثات داخلية وحساسات ركن أمامية وخلفية وحساسات مطر وباقة كرومية. ويمكن للمشترين الاختيار ما بين نسخ السيدان والهاتشباك والواجن وناقل حركة مانيوال أو ثنائي القابض مع باقة من المحركات.

وسيزيد سعر السيارة 1000 استرليني عن موديل SE القياسي السابق، ويذكر أن سكودا قدمت موديل أوكتافيا لأول مرة في 1996 كنسخة مطورة من موديل فولكس فاجن جيتا. والآن تقدم السيارة في جيلها الثالث الذي وصل للخدمة في 2013 ويعتمد علي قاعدة بناء MQB التي تنتج موديلات جولف وسيات ليون وأودي A3.
ads