logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رمضان صبحي يمارس الكارتينج وأحمد حلمي مع سيلفي من داخل ميني

مارشدير
يبدو أن نجوم كانوا على موعد مع السيارات سواء كانوا نجوم الفن أم نجوم الكرة، فبعد الجدل الكبير الذي أثاره الفنان محمد رمضان بتقديمه سيارتيه الجديدتين لامبورجيني أفنتادور ورولزرويس جوست، ظهر نجوم آخرون في تعليقات ومواقف أخري خاصة بهم لها علاقة بالسيارات، والبداية مع الفنان أحمد حلمي الذي صور نفسه داخل ما يبدو أنها سيارة ميني من طراز قديم.

وقال أحمد حلمي التعليق التالي: " تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ.. ماهو عيب الاسرار كده.. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك..ششششش." واعتبر الكثيرون ان هذه الصورة وهذا التعليق هو رد من أحمد حلمي علي الصورة التي نشرها محمد رمضان لسيارتيه الجديدتين الباهظتين الثمن.

وفي نفس السياق خرج المذيع والفنان خالد عليش بتعليق يقول فيه: " مع السيارة الاقرب الي قلبي: ريو 2013 من أغلي ميتين وعشرين عربية في العالم." والتقط خالد صورة لنفسه بجوار سيارته فيما يبدو أنه رد غير مباشر علي صور محمد رمضان التي يبدو أنها ستثير الفنانين المصريين والمجتمع لفترة طويلة من الوقت.

ومن جانب آخر ظهر نجم مختلف وهو رمضان صبحي نجم الاهلي المصري وهو يمارس رياضة الكارتينج في حلبة جيبلي رايس واي، فيما تمنى له مسئولو الحلبة النجاح والتوفيق في فريق ستوك سيتي الانجليزي.
رمضان صبحي يمارس الكارتينج وأحمد حلمي مع سيلفي من داخل ميني
رمضان صبحي يمارس الكارتينج وأحمد حلمي مع سيلفي من داخل ميني
ads