ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل بروتون: آريز وبيردانا لا يناسبان مصر وارتفاع سعر بعض قطع الغيار لجودتها

مارشدير
نقلنا في الجزء الأخير من حوار مارشدير مع د.شريف العربي مدير بروتون في مصر بعض اسئلة وتعليقات عشاق بروتون سواء عن بعض الموديلات الجديدة أو ارتفاع سعر قطع الغيار محليًا، ونقلنا الاجابات للأسئلة التي تشغل بال جمهور بروتون في مصر في السطور التالية.

• هل يمكن تقديم موديلي آريز وبيردانا في مصر؟
السيارة آريز الصغيرة موديل هاتشباك وعجلة قيادته يمني، وهو ما يجعل هناك صعوبة كبير في تقديمه في مصر لأن عملية نقل الدركسيون لليسار تحتاج لثلاث سنوات علي الاقل، أما موديل بيردانا فهو بمحرك 2000 سي سي وبالتالي وفق ظروف السوق المصري، فسعره لن يكون منافس بكل تأكيد.

• هناك عدد من العملاء يشتكون من ارتفاع اسعار قطع غيار السيارات في بروتون، فهل هذا صحيح؟

- أسعار قطع غيار بروتون مرتفعة بالفعل في بعض المكونات، وهذا امر لا ننكره، ولكن هذا بسبب كون هذه القطع اصلية وذات جودة عالية للغاية. وتركز الشركة علي تصنيع قطع غيار عالية الجودة تتماشي مع معايير بروتون، وهذه القواعد لا تتنازل عنها الشركة بسبب سرعة سياراتها الكبيرة وحاجتها لقطع غيار اغلي، فالسيارت السريعة تحتاج لفرامل أقوي علي سبيل المثال. والكثير من قطع الغيار ذات الصلة بالأمان مرتفعة السعر بسبب اهتمام الشركة بالأمان، بينما باقي قطع الغيار سعرها طبيعي وليس مرتفع.

• وكيف تري من وجهة نظرك سيارات بروتون ؟

اشهر شيء في سيارات بروتون الثبات كما أن مكوناتها عالية الجودة مما يجعلها سيارة مميزة، والعملاء يقبلون علي شراء السيارات التي لا تزال تعمل بنشاط في السوق رغم وجود سيارات اخري منافسة في الفئة وبسعر مقارب. وتتميز بروتون بجانب الثبات بمزايا السعر المنافس وقوة الاداء والتسارع، فهي سيارة بأداء سيارات أعلي منها في الفئة في صورة سيارة صغيرة. وتتميز السيارات بالسرعة الكبيرة التي قد تتعدي 200 كم\ساعة، كما تتميز بخاصية عدم توقف السيارة بالكامل في حالة حدوث عطل ولكنها تقوم بتوصيل صاحبها للمكان الذي يريد أو حتي يصل بها لأقرب مركز خدمة.
وكيل بروتون: آريز وبيردانا لا يناسبان مصر وارتفاع سعر بعض قطع الغيار لجودتها
ads