logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

جاك S2 سمارت.. سيارة جديدة قريبا بسعر 144.900 جنيه

مارشدير
حققت جاك نجاح ملحوظ في مصر عبر وكيلها الجديد في مصر مجموعة القصراوي التي وضعت العلامة الصينية في مستوي جديد في السوق المصري لم تظهر به من قبل، فيما تقدم الشركة من العلامة موديلي S3 وS2. ويقدم موديل S2 حاليًا في فئة Luxury، فيما كانت الشركة قد عرضت اصدار سمارت من S2 في معرض فورميلا أوتوماك 2016.

وقد صرح أحمد خليل مدير شبكة الموزعين في مجموعة القصراوي وكيل جاك في مصر لمارشدير أن الشركة في سبيلها لتقديم نسخة سمارت التي تعتبر طراز أعلي من Luxury، وتتمتع السيارة بفرش جلدي وشاشة تعمل باللمس 7 بوصات وكاميرا خلفية ونظام مراقبة ضغط الاطارات وبلوتووث وتكييف أوتوماتيك وMP5 ونظام صوتي بـ 6 سماعات وiPod، وهذا هو ما يميزها عن الاصدار الآخر، فيما ستقدم بسعر يقترب من 144.900 جنيه.

وتتمتع السيارة بمحرك 1.5 لتر بقوة 113 حصان وعزم دوران 146 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو CVT. وتتوحد هذه المواصفات لكلا اصداري السيارة Luxury وسمارت. ويتمتع اصدار سمارت بكل مزايا الموديل الأول Luxury مثل قرامل ABS وEBD ونظام الثبات الالكتروني مع نظام مساعدة الفرامل وزيادة التحكم في المرتفعات وحساسات ركن وجناح خلفي مزود باضاءة الفرامل ومرايا جانبية بمصابيح اشارة وحامل أمتعة وجنوط اسبور ألومنيوم.

كما تأتي باضاءة نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصابيح أمامية قابلة للتحكم وزجاج كهربائي وسخانات للمرايا الجانبية ومساحات خلفية ولون داخلي أسود وفضي وعجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للضبط وكمبيوتر رحلات ومسند يد للسائق وفتح الحقيبة الخلفية بالريموت و6 حركات لمقعد السائق. كما تأتي بمثبت سرعة و2 وسادة هوائية للسائق والراكب الامامي ونظام مانع السرقة ومفتاح مركزي.

ويذكر أن موديل Luxury من السيارة يقدم بسعر 127.000 جنيه للنسخة المانيوال وسعر 135.000 جنيه للنسخة الاوتوماتيك CVT.
ads