ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

البوكيمون تتسبب في أول حادث سيارة بالولايات المتحدة

مارشدير
عندما قدمت تسلا نظام أوتو بايلوت في سياراتها، عرف الجميع أن الأمر مسألة وقت حتي تعرض أحدهم لحادث عبر استخدام هذه التكنولوجيا الجديدة، ولكن لم تعد هذه المشكلة الوحيدة، فعلي الجميع الحذر في الفترة القادمة من زيادة معدلات الحوادث بسبب لعبة البوكيمون. ويجب عليكم الحذر لأن حشود من البشر الزومبي التائهين وراء شاشات هواتفهم المحمولة بحثًا عن البوكيمون سيدورون حولكم مسببين العشرات من الحوادث كل يوم.

وسيزيد عدد المارة غير المنتبهين للطريق حولهم في العالم سواء علي الارصفة أو في خلال عبور الطرق. ولكن السيء أكثر من ذلك أن بعض من يقومون بممارسة اللعبة سيكونون خلف عجلات القيادة كما حدث من هذا الشاب البالغ من العمر 28 عام في نيويورك والذي كان يلعب البوكيمون وهو يقود سيارته ليتسبب ذلك في حادث يعتبر بداية لسلسلة حوادث أخري مرتقبة من هذه النوعية حول العالم.

ولحسن الحظ اصطدم الشاب بشجرة فقط بعد خروج سيارته عن الطريق ولكن كان يمكن أن يحدث ما هو أسوأ من ذلك. ولم يتعرض الشاب لاصابات ولكن سيارته لا تمر بأحسن أحوالها بكل تأكيد بعد تعرضها للتحطم بصورة كبيرة. واستخدمت الشرطة في نيويورك الحادث لاصدار نصائح للاعبي البوكيمون تدعوهم لعدم ممارسة اللعبة خلال قيادة السيارات أو الدراجات النارية أو الهوائية.
ads