logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

موزع يحول لامبورجيني لنسخة فيس بوك للاحتفال بمليون اعجاب لصفحته

مارشدير
يحصل صناع السيارات علي أعداد ضخمة من الاعجابات بصفحاتهم تبلغ عشرات الملايين في بعض الأوقات، وبالتأكيد، فإن موزعي وتجار السيارات يحصلون علي الاعجاب بقدر أقل، ولكن أحد موزعي سيارات لامبورجيني في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ويدعي لامبورجيني نيوبورت بيتش نجح في الحصول علي مليون اعجاب علي صفحته علي الفيس بوك.

وكانت صفحة هذا الموزع قد تأسست في سبتمبر 2010 بعد شهور قليلة من فتح أبوابه، فيما أكدت الادارة أنها لم تشتري اعجابات وعينت مدير لوسائل التواصل الاجتماعي يقوم بالتواصل يوميًا مع العملاء وينشر محتوي جديد كل يوم بما في ذلك النصوص والصور والفيديوهات لكل ما يجري في صالة العرض والأخبار حول لامبورجيني. وبعد 6 أعوام نجح الموزع في كسر حاجز المليون اعجاب.

ويكون بذلك هذا الموزع أكثر موزعي لامبورجيني شعبية في العالم وربما أكثر شعبية من أي موزع لأي علامة أخري في العالم. وللاحتفال بهذه المناسبة قامت الشركة بوضع حلة خاصة علي موديل لامبورجيني هوراكان مع شعارات اللايك الشهيرة بالفيس بوك ورقم المليون، ولم تبدو هذه الحلة الاحتفالية سيئة علي الاطلاق. وتعتبر لامبورجيني الشركة رقم 12 بين شركات السيارات في العالم في عدد الاعجابات علي الفيس بوك بواقع 12 مليون اعجاب، بينما تحتل فولكس فاجن المركز الاول بواقع 26 مليون اعجاب.
ads
ads