logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads
بعد طرح 4 موديلات في السوق

IFG جروب تجهز لطرح 3 موديلات من كاما (الحصان الصيني) في مصر قريبًا

مارشدير
ads
كشفت شركة IFG جروب عن تجهيزها لاطلاق عدد من سيارات النقل وسيارات القلاب من طراز كاما في السوق المصري في الفترة المقبلة بعد أن حصلت الشركة علي توكيل كاما الصيني منذ فترة قريبة، وقامت بالفعل بطرح 4 موديلات في السوق..
الموديلات التي تم طرحها هي سيارات نقل:
1.5 طن بسعر 99990 جنيه
4 طن  بسعر 129000 جنيه
5.5 طن بسعر 155000 جنيه
كما طرحت الشركة قلاب سعة 5 متر بسعر 177000 جنيه.
وتقدم السيارات بضمان 3 سنوات أو 100.000 كم.
كما تستعد الشركة لطرح موديل كاما 2.5 طن بمحرك 2800سي سي  ، بالاضافة الى قلاب 3 متر ، وقلاب 1.5 متر ليكون للشركة 7 موديلات مختلفة تلبي احتياجات السوق الفعلية.

واعلنت شركه IFG عن تعهدها لعملائها بتقديم أحدث السيارات بجودة عالية وأسعار منافسة وقطع غيار متوفرة ومراكز خدمة تغطي احتياجات العملاء. كما أكدت الشركه علي أنها حصلت علي اكثر من توكيل للسيارات النقل الخفيف بعد دراسه دامت أربع سنوات وسوف تقوم بتقديمهم في الأيام القادمة للسوق المصري، كما قامت بنفسها بالإشراف علي الإنتاج قبل التصدير الي مصر من الصين وحصلت علي موديلات بتصميم خاص للسوق المصري بجودة عالية جدًا.

يذكر أن الشركة حصلت كذلك علي وكالة سيارات ركوب هي شينري بريليانس وهي احدي شركات مجموعه بريليانس العالمية، وتقوم المجموعة بانهاء إنشاء مراكز الخدمة في أنحاء الجمهورية لهذه العلامة الجديدة، وسوف تقوم بعرض السيارة بعد دخول قطع الغيار والانتهاء من مراكز الخدمة وتدريب جميع العاملين والفنيين علي التعامل مع السيارات. ومن أوائل موديلات شينرى المقرر طرحها في مصر موديل LI750.
ads
ads