logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سوزوكي SX4 S-Cross موديل 2017 تقدم بخطوط تصميم جريئة ومحرك فيتارا

مارشدير
كشفت سوزوكي عن نسخة 2016 المحسنة من موديل SX4 S-Cross التي ظهرت في حدث خاص نظم من قبل سوزوكي المجر دون أن تنظم الشركة حملة تشويقية قبل تقديم السيارة. وكان الجيل الاول من هذه السيارة يمثل موديل مميز للغاية خاصة أنه لم يكن يوجد مثيل لها في وقت ظهورها، ولكن الجيل الثاني من السيارة جاء بحجم أكبر لاستيعاب مزيد من الأمتعة ولكن هذا لم يجعلها محبوبة كما كانت من قبل.

وبعد 3 سنوات من بدء الانتاج حصلت سيارة سوزوكي ذات المؤخرة الهاتشباك المصنعة في المجر علي شكل جديد مع تقديم تغييرات جريئة في التصميم للسيارة تختلف عن باقي موديلات سوزوكي في أوروبا، فيما يتوقع أن يكون موديل سويفت المقبل مشابه لها. وتبدو من السيارة من الأمام مثل موديلات بيجو 2008 و3008 مع شبكة تهوية سداسية مغطاة بالكروم مع تحديث للمصابيح الامامية وواحدت LED جديدة في صورة شريط.

وتبدو التغييرات محدودة في الخلف مع ترك المصابيح الخلفية كما هي مع اضافة تطعيمات فقط مع استعار بعض ملامح فيتارا الكروس أوفر مثل شاشة تعمل باللمس للنظام الترفيهي ومحرك السيارة سعة 1.4 لتر تيربو الذي ظهر في موديل فيتارا أولًا وسيتوفر لموديل SX4 مع نظام دفع كلي وناقل حركة أوتوماتيك. كما يتوفر للسيارة محرك آخر 1.6 لتر تيربوديزل.
ads