ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

رينو فلوانس تظهر في صور تجسسية بتحديثات تكنولوجية خاصة

مارشدير
أطلقت رينو موديل فلوانس في النصف الثاني من عام 2009 كسيارة سيدان بسعر مناسب وبديل جيد لموديل ميجان III هاتشباك، ولم يكن الموديل وقتها مصنع لينافس ميجان من حيث التصميم ولكن مع الصور التجسسية التالية هنا للجيل الجديد من السيارة فربما يختلف الأمر قليلًا. وتظهر فلوانس في الصور بشكل انتاجي مع مصابيح أمامية LED كاملة ومقصورة بها شاشة عرض مستقلة.

وتأتي المصابيح وشاشة العرض بصورة اختيارية في موديل ميجان IV الجديد ويبدو أن بديل فلوانس سيحصل علي نفس الخيارات. ولكن هذا لا يعني الضرورة أن موديل فلوانس الجديد سيكون نسخة ميجان السيدان، فقد كشفت الصور التجسسية السابقة أن رينو تخطط لجعل موديل فلوانس الجديد أكثر فخامة ورقي وزيادة سعره كذلك.

ولا توفر حاليًا صور للمقصورة الداخلية للسيارة ولكن بعض الصور قد تعطي لمحة عن لوحة القيادة بصورة جزئية وهي تشبه بذلك الجيل الرابع من ميجان. وهذا دليل علي أن فلوانس الجديدة ستستعير مزيد من الملامح الداخلية والخارجية من ميجان هاتشباك وهو نفس ما حدث مع موديل لاجونا سيدان عندما تحول لتاليسمان. ومع ظهور السيارة في هذه الصور في شكل نموذج أولي انتاجي، فإن السيارة يقترب بذلك موعد اطلاقها الذي ربما يكون عبر معرض باريس في أكتوبر المقبل.
ads