logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

استبعاد 40 موديل من علامات فولكس فاجن وأودي وسكودا وسيات خلال السنوات المقبلة

مارشدير
تسعي فولكس فاجن لكي تكون الرائدة في صناعة وسائل النقل الخضراء بحلول عام 2025 مع توجه الشركة لبناء وتصنيع سيارات كهربائية وهجينة عديدة. وقالت تقارير المانية أن الشركة تنوي استبعاد 40 موديل من قائمة مجموعة شركات فولكس فاجن بعلاماتها المختلفة. وبالطبع لا يمكن استبعاد 40 موديل من علامة واحدة رغم أننا نتحدث عن أكبر مصنع للسيارات في القارة الاوروبية.

وتملك مجموعة فولكس فاجن 8 علامات مختلفة ينتظر أن يشملهم الاستبعاد جميعًا في الموديلات الاربعين الذين سيتم استبعادهم علي مدار عدة سنوات ولن يحصلوا علي بديل مباشر. وبالنظر لقائمة فولكس فاجن فلديها علامات بوجاتي وبنتلي ولامبورجيني وبورشه، ولن يتم استبعاد موديلات من بين قوائم موديلات هذه العلامات الأربع.

ووفقًا لهذا، فسيتم استبعاد موديلات من قبل علامات سيات وسكودا وأودي وبالطبع فولكس فاجن بجانب القسم التجاري من سيارات فولكس فاجن. وتقدم الشركة حوالي 340 موديل، فيما سيرتبط بأسباب الاقصاء لاربعين موديل فضيحة انبعاثات الديزل التي طالت الشركة في الوقت الأخير، بينما لم تؤكد الشركة بصورة رسمية هذه الأخبار بعد بخصوص اقصاء 40 موديل ولكنها أكدت أنه ستقصي عدد من الموديلات لم يحدد عدده بعد.
ads