logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سكودا كودياك الـ SUV بسبعة مقاعد تظهر مرة أخرى قبل تقديمها في سبتمبر

مارشدير
كما هو متوقع في سكودا ستأتي سيارتها الجديدة المرتقبة كودياك بأكبر سعة تخزين خلفية في فئتها علي الاطلاق، وقد ظهرت ملامح هذه السيارة في مارس الماضي خلال معرض جنيف الدولي للسيارات من خلال الموديل التجريبي VisionS، فيما ظهرت اليوم صور تشويقية للسيارة لعمل مزيد من الزخم حولها قبل الكشف عنها في شهر سبتمبر المقبل.

وتظهر هذه الرسوم تصميم أكثر اثارة للسيارة من الواقع الحقيقي لها، وهذا يعني أن السيارة الـ SUV ستأتي أكثر أناقة مع مظهر جريء وجسم منحوت لتظهر بشكل رياضي خاص. وستباع السيارة ذات الخلوص الارضي بصورة قياسية بخمسة مقاعدوبصورة اختيارية بصف ثالث من المقاعد للعائلات الكبيرة. وتعتبر هذه السيارة في فئة أعلي من موديل ياتي وسيبلغ طولها 4.7 متر، وستكون أكبر من شقيقاتها سيات أتيكا وفولكس فاجن تيجوان.

ولا تتوفر معلومات حول المحركات التي ستأتي بها السيارة ولكنها بالطبع ستحمل نفس محركات أتيكا وتيجوان وبما يعني باقة كبيرة من المحركات من 3 و4 أسطوانات بنزين وديزل مع شواحن توربينية. وستقدم السيارة قياسيًا بدفع أمامي واختياريًا بدفع رباعي. وستقدم السيارة في معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر المقبل، بينما ستبدأ مبيعاتها في نهاية العام.
ads