logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تايم أتاك: عدد المشاركين بلغ 100 وندرس تقديم بطولة للأبطال فقط

مارشدير
صرح سامي القلاوي منظم سباق تايم أتاك لمارشدير أن هناك اقبال كبير علي الجولة الثانية من سباق تايم أتاك، إذ كان من المقرر مشاركة 80 متسابق في السباق ووصل العدد الي 100 متسابق وهناك زيادة أخري مرتقبة. وذكر أنهم جهزوا لهذا السباق بصورة محترفة من خلال تغيير شكل مسار الحلبة ليكون أكثر تعقيدًا بجانب وجود جزء صعب قد يفوت بعض السائقين مؤكدًا أن هذا بهدف فوز السائقين الاكثر احترافًا بالسباق.

وقال أن السباق ليلي لهذا جهزوا الاضاءة القوية لتمكن المتسابقين من رؤية الحلبة بصورة جيدة والمسار كذلك كما ذكر أن بداية السباق ستكون من العصر لمن يرغب في التسابق قبل الافطار ولكن الموعد الرسمي سيكون من الساعة الثامنة بعد الافطار. وحول طلب بعض المشاركين جعل السباق علي يومين أكد ان هذا أمر صعب بسبب شهر رمضان ووجود ارتباطات عديدة للمشاركين والجمهور وتضاعف التكلفة.

وذكر أن الجولة الأولي من السباق جرت في ابريل، بينما تنطلق الجولة الثانية غدًا الجمعة 17 يونيو، فيما ستنطلق الجولة الثالثة في الصيف والجولة الرابعة والختامية في ديسمبر المقبل. كما ذكر أن هناك تباحث بين منظمي السباقات في مصر لاختيار أقوي الابطال سواء الثلاثة الأوائل في كل بطولة أو العشرة الاوائل في كل بطولة ليدخلوا معًا في بطولة تضم أقوي الابطال تقام في نهاية العام أو بداية 2017.
ads
ads