logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مواعيد صيانة ليلية من هوندا وزيادة مواعيد هيونداي ومازدا وجيلي المسائية

مارشدير
ads
كشفت هوندا في مصر عن وجود مواعيد صيانة اضافية خلال شهر رمضان في فترة ما بعد الافطار، وأكدت أنها قدمت مواعيد ليلية جديدة في رمضان لتسهل علي العملاء موضحة أن المواعيد الليلية ستبدأ من يوم السبت المقبل. كما أكدت علي استمرار العمل في مواعيد ما قبل الافطار من الساعة التاسعة صباحًاُ حتي الساعة الثالثة مساءًا.

وكانت هوندا قد أعلنت في فترة سابق عن عرض صيانة لسياراتها بالكامل بضمان الوكيل من هوندا الفطيم ويشمل 50% خصم على تلميع السيارة والفوانيس و30% خصم على مصنعيات السمكرة والدهان و12% خصم على قطع غيار السمكرة. ومن جانب آخر أعلنت غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر عن زيادة مواعيد الصيانة فى رمضان بعد الافطار من 8:30 حتي 12:30 فى فروع العبور، أبو رواش، القطامية، مرغم بالإسكندرية وشرم الشيخ وذلك بداية من يوم الأحد المقبل.

أما مازدا التي تعود لوكالة غبور ايضا فيتوفر لها ابتداءً من يوم 12 يونيو وطوال شهر رمضان، صيانة في فرع القطامية حتي 12 ليلًا لتكون المواعيد المسائية من 8:30 مساءً وحتى 12 ليلًا والصباحية من من 8:30 صباحًا وحتى 3 عصرًا. وينطبق نفس الأمر علي مواعيد صيانة سيارات جيلي التابعة لغبور اوتو كذلك.
ads
ads