ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تعرفوا على أهم العروض والمواعيد الرمضانية لعدد من شركات وموزعي السيارات

مارشدير
أعلنت ناشيونال موتورز وكيل سيارات جلوري الصينية في مصر عن تجهيزها لمفاجأة جديدة ستطلقها في السوق المصري خلال الفترة المقبلة، وكشفت الشركة في تصريح خاص لمارشدير ، ان المفاجأة تتمثل في عرض تمويلي جديد ستعلن عنه خلال ساعات.

ومن جانب آخر ذكرت شركة فيكتوري موتور ايجيبت أن مواعيد العمل في المركز الرئيسى بيع وصيانه وقطع غيار خلال شهر رمضان من 9 صباحا وحتى 4 ظهرا والعطلة الرسمية يوم الجمعة. أما المصرية للسيارات أحد أكبر موزعي السيارات في مصر فذكرت أن مواعيد العمل لديها في شهر رمضان تبدأ قبل الافطار من 10:30 صباحا إلى 04:30 مساءا وبعد الافطار من 09:00 مساءا إلى 12:30 صباحا.

وذكرت شركة الحاوي لاستيراد السيارات أن مواعيدها خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 11 صباحا الى الساعة 5.30 مساءا ومن الساعة 8 مساءا الى الساعة 12 منتصف الليل. وقدمت شركات عديدة في مصر عروض رمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك ومن هذه الشركات شركة بى اوتو التي أعلنت عن حصول كل من يشتري سيارة في رمضان علي تابلت هدية وذلك خلال شهر رمضان فقط.

أما شركة الملك للسيارات فقدمت عروض وخصومات بمناسبة شهر رمضان تشمل ترخيص سنة هدية مجاني وضمان سنة مجانًا على جميع انواع السيارات الخليجي مع تقديم بسعر مناسب بأقل مقدم وأطول فترة سداد وأقل نسب فوائد مع توفر ماركات عديدة لدي الشركة كاش وبالتقسيط حتى 7 سنوات.
ads