ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

وكيل سيات: توليدو هاي لاين تنضم لتوليدو Reference وStyle في مصر قريبًا

مارشدير
ads
أعلنت شركة كيان وكيل سيارات سيات في مصر عن تقديمها موديل جديد من سيارتها توليدو في السوق المصري وهو موديل الهاي لاين من السيارة الذي يعتبر أعلي فئات هذا الموديل. ولم تذكر الشركة التفاصيل الخاصة بهذا الموديل بعد فيما صرحت نهي المليجي مدير علامة سيات في مصر أن الشركة ستعلن في الأيام القليلة مواصفات هذا الاصدار ولكنها تكتفي في الوقت الحالي بعمل نوع من التشويق للجمهور قبل طرح المواصفات الجديدة في شكل الهاي لاين من توليدو.

ويقدم حاليًا من توليدو موديلين هما Reference بسعر 179.900 جنيه وStyle بسعر 207.000 جنيه. وتعتبر توليدو سيارة عائلية بتصميم محسن وأداء مطور وانبعاثات كربونية أقل واستفادة أكبر من مساحة السيارة الداخلية. ويمكن القول أن السيارة تحمل جمال تصميم الكوبيه وعملية السيارات الاستيشن مع رحابة داخلية مميزة ومساحة مريحة للأقدام ومقاعد عالية الجودة ولمسات مميزة.

وتتسع حقيبة السيارة الخلفية الي 550 لتر وتفتح كما في السيارات الهاتشباك لسهولة الاستخدام. وتقدم السيارة بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك من 6 سرعات. وأكدت نهي المليجي علي تقديم الشركة كذلك لموديلي ابيزا في شهر أغسطس وموديل أتيكا في بداية 2017.
ads
ads