logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

شيري إنفي تقدم في مصر بسعر 100.990 جنيه بناقل حركة مانيوال

مارشدير
تعتبر سيارة شيري إنفي من السيارات الهادئة الواثقة التي تقدم بحشد من الكماليات المريحة التي تشمل زجاج كهرباء وزجاج خلفي فاميه مع امكانية طي المقعد الخلفي لمساحة تخزين أكبر. وتقدم هذه السيارة بناقل حركة مانيوال فقط بسعر يبلغ 100،990 جنيه. ويبلغ طول إنفي 4.580 متر وعرضها 1.760 متر وارتفاعها 1.483 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.6 متر وخلوص أرضي 124 مم مع صندوق امتعة بسعة تخزين 485 لتر.

ويبلغ وزن السيارة الاجمالي 1660 كجم مع تعليق أمامي ماكفرسون وخلفي متعدد الوصلات ومساعدين هايدروليك مع تزود السيارة بمحرك 1.5 لتر MPI من 16 صمام رباعي الأسطوانات بقوة 109 حصان وعزم دوران 140 نيوتن.متر. وتأتي السيارة بسعة خزان وقود يبلغ 50 لتر، فيما تتمتع بعجلة قيادة آلية المؤازرة وجنوط سبور قياس 15 بوصة واطار احتياطي كامل ألومنيوم.

كما تأتي بنظم أمان تشمل مكابح مضادة للانغلاق وفرامل بتوزيع الكتروني لقوة الكبح وتحكم في مستوي ارتفاع حزام الأمان. كما تشمل نظم الأمان الأخري غلق أمان للأطفال في الباب الخلفي وجهاز تحذير للمسافات الخلفية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ودعائم في الابواب ضد الصدمات الجانبية.

وتشمل كماليات السيارة زجاج كهربائي ملون وخلفي داكن مع مرايا جانبية كهربائية الضبط بها سخان وقفل مركزي للأبواب وكمبيوتر رحلات وبكرة تحكم في اضاءة المصابيح الامامية وساعة رقمية وعجلة قيادة قابلة للامالة وتكييف مانيوال ومقاعد جلدية ومسند يد أمامي وصندوق تخزين وحامل أكواب ومقابض بنفس لون السيارة وشبكة تهوية من الكروم وعتب استانلس وراديو FM\AM ومشغل اسطوانات وسماعتين ومدخل USB.
ads