logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

لادا فيستا Signature . . ليموزين الفقراء

مارشدير
لن تحل هذه السيارة بالتأكيد محل مرسيدس مايباخ ولا أودي A8 في السوق الروسي للأثرياء أو السياسين الروس رفيعي المستوي ، ولكن في النهاية تعد هذه السيارة اللادا فيستا Signature بقاعدة عجلات طويلة بتقديم طعم الفخامة للجمهور العريض. وقد صممت السيارة علي يد مصمم مرسيدس وفولفو ستيف ماتين الذي يقود قسم التصميم حالياً في أفتوفاز الروسية وتحديداً في قسم لادا.

وتعتبر هذه السيارة نسخة أطول من موديل فيستا السيدان الجديد الصغير مع تزويد السيارة بتحسينات عديدة ، وتعتبر ليموزين بسعر مناسب لرجال الأعمال الروس وتعرض كذلك لجمهور عريض في روسيا يبحث عن مزيد من سعة التخزين وعوامل راحة أكثر. وتعتمد السيارة علي قاعدة عجلات بطول 250 مم اضافية عن الموديل القياسي بطول يبلغ 2.885 متر وطول اجمالي للسيارة 4.410 متر وحتي 4.660 متر .

ونتيجة لذلك زادت مساحة المقصورة الخلفية للركاب بواقع 200 مم للأقدام مع مزيد من الراحة في المقعد الخلفي الفردي مع خاصية التسخين وكونسول مركزي منفصل. وتعتمد السيارة علي عجلات قياس 17 بوصة جديدة مع رادار ركن وفرش جلدي بلونين للسيارة من الداخل ، فيما ينتظر أن تعتمد السيارة علي محرك 1.6 لتر أو 1.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيك.
ads
ads
ads