logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير : قائمة بأفضل 5 سيارات تلفت انتباه الناس

مارشدير
رغم اننا نكره الاعتراف بذلك، ولكن الخيار الذي يتحدد عليه شراء سيارة جديدة يكون متأثر بالشكل الذي سنظهر به عندما نقود هذه السيارة. وقد صممت العديد من السيارات الرياضية لتنطلق بسرعة فائقة وقد تأتي بزر لجعل ضجيج السيارة أعلي. وهناك عدد كبير من السيارات التي تأتي بمحركات رائعة او بتصميم يجعلكم تحت الاضواء، ولهذا فاليكم قائمة من افضل السيارات التي يمكن أن تشتري للتباهي والاستعراض.

وقد تعاملت هذه القائمة مع كل شيء مميز في السيارات من الشكل حتي الصوت والتأثير الذي تتركه السيارة في الناس، فليست كل السيارات الباهظة الثمن تبدو أكثر جاذبية من غيرها. وأول سيارة في القائمة هنا:

تقرير : قائمة بأفضل

- لامبورجيني هوراكان 
 تعتبر من السيارات الجذابة كما تتوقعون من أي سيارة لامبورجيني وهو نفس الامر الذي يحدث مع موديل جالاردو، وتعتبر السيارة هوراكان سبايدر من أفضل السيارات الجذابة للعرض مع تمتعها بسيمفونية من محرك V10 سعة 5.2 لتر، وهذه السيارة لن تجعلكم تديروا رؤوسكم خلفها فقط بل يمكنها انتزاع الاعناق قبل حتي ان تديروا المحرك. 

تقرير : قائمة بأفضل

- جاجوار F-Type 
قد لا تكون من السيارات الباهظة الثمن مثل موديلات لامبورجيني، ولكن صوت المحرك الصادر من مخارج عادم هذه السيارة ستجعل بعض السيارات الفائقة الاخري تبدو مثل الفئران الخائفة. فلو لم يجعل تصميم السيارة الناس تدير رؤوسها خلفها، فسيقوم صوت عادم السيارة بالمهمة. 

تقرير : قائمة بأفضل

- تعتبر رانج روفر سبورت من بين السيارات الرائعة التي تجذب الناس، فعندما تقودون مثل هذه السيارة فسيعرف الناس أنكم تملكون الكثير من المال. وما يجعل هذه السيارة اكثر روعة هو محركها المستعار من موديل F-Type الذي يطلق زئير غاضب يخرج من بين جنبات هذه السيارة الـ SUV. 
تقرير : قائمة بأفضل

- وتشمل القائمة موديلي Hellcat تشالنجر وتشارجر بقوة 707 حصان وشاحن فائق وصوت مميز للمحرك كما يمكن الحصول علي هذه السيارات بألوان جذابة للغاية مثل الأخضر والأزرق بي 5 والقرمزي أو الفضي بيليت أو الأسود فانتوم. 
تقرير : قائمة بأفضل

- والاختيار الأخير لا يعتمد علي صوت المحرك ولكن علي الشكل الفخم، والاختيار هذه المرة هو موديل رولزرويس Dawn الذي بالتأكيد لن تسمع صوت محركها. ولكن لا تتوقعوا أن يوقف هدوء السيارة أعين الناس عن الانجذاب لها. وتعتبر هذه السيارة سيارة مكشوفة صغيرة ولكنها تتمتع بمظهر سيارات رولزرويس المعروف.
ads