logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

خاص: 9.5 مليون حصيلة مزاد البنك الأهلي ومزاد بورسعيد في 25 مايو

مارشدير
نظمت هيئة الخدمات الحكومية جلسة مزاد أخري خاصة بسيارات البنك الأهلي أقيمت خلال الساعات الأخيرة، وكشفت هيئة الخدمات الحكومية عن بلوغ حصيلة المزاد 9 مليون ونصف المليون موضحة أن اسعار السيارات في هذا المزاد كانت أقل بكثير من أسعار السيارات في نسخة المزاد السابق. وأشارت إلي أن أسعار سيارات نيسان المانيوال في المزاد تراوحت حول مبلغ 70.000 جنيه تقريبًا.

كما أكدت أن سعر نيسان أوتوماتيك يبلغ قرابة 90.000 جنيه، فيما بلغ سعر نسخة تويوتا كورولا الياباني أوتوماتيك قرابة 105.000 جنيه. وردًا علي استفسارات بعض المواطنين أكدت الهيئة أن التصوير ممنوع في مزاد المخابرات ولكنه ليس ممنوع في باقي المزادات. كما أكدت الهيئة أن كراسة مزاد بورسعيد تباع حاليا، فيما سيقام المزاد في يوم 25 مايو الجاري كما يقام خلال ساعات مزاد جمارك الاسكندرية.

وسيقام في يوم 24 مايو مزاد آخر لعدد من سيارات الجهات الحكومية التي تشمل الهيئة العامة للتنمية السياحية والمجلس الوطني للاعتماد ووزارة التضامن مؤسسة أحداث الجيزة، الوحدة المحلية بسقارة، الهيئة العامة للتأمين الصحي مستشفي بهتيم، التأمين الصحي بالهرم وأكاديمية الفنون بالهرم ومستشفي الهرم والشركة العربية للأدوية بالأميرية ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الاتصالات والمركز القومي للبحوث الجنائية ومجلس الدولة وحي شرق شبرا الخيمة والجمعية التعاونية للبترول ومديرية الاسكان ببنها والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وحي المرج وهيئة نظافة وتجميل القاهرة بالدراسة.
ads