logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

BMW تقدم موديلي X4 وX6 المصنعين محليًا في حفل كبير

مارشدير
ads
نظمت المجموعة البافارية للسيارات، وكيل BMW اليوم حفل لاطلاق موديلات X المجمعة محليًا في السوق المصري وذلك في التجمع الخامس بالقاهرة، وشملت السيارات التي عرضت خلال الحفل X4 وX6 وهما موديلان قامت الشركة بتجميعهما محليًا في مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر. وذكرت الشركة أن موديل X6 يقدم بسعر يبلغ مليون و325 ألف جنيه وموديل X4 يقدم بسعر 825.000 جنيه.

فيما ألقي الكلمة الافتتاحية يحي عيد القدوس مدير عام التسويق بالمجموعة البافارية وتناول الحديث عن موديلات X وتصنيعها في السوق المصري، واوضح أن X4 وX6 المجمعين محليًا أقل في السعر بنسبة 30% عن المستوردين من الشركة الام. وقد عرضت السيارتين في معرض فورميلا أوتوماك الماضي، حيث أعلنت الشركة بدأ عمليات تجميعهما محليًا، وهو الامر الذي تم بالفعل ليتم تقديم السيارتين وبدأ تسليمهما في الساعات الأخيرة.

كما عرضت خلال الحفل موديلات X1 وX3 وX5، وأكدت أنها بذلك أكملت عائلة X في مصر، فيما ذكر عبد القدوس أن موديل X1 حقق مبيعات بلغت 1700 وحدة منذ تقديمها لتكون الأنجح علي الاطلاق. وتميز الحفل بعلامة X الضخمة التي زينت جنبات المكان إشارة لموديلات X التي تحتفل بها المجموعة البافارية.
ads
ads