ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

انطلاق بطولة ريد بل كار بارك دريفت 2016 في يونيو المقبل

مارشدير
يستعد عشاق الدريفت لسباق الدريفت الأهم الذي ينطلق في مصر وهو سباق ريد بل كار بارك دريفت لعام 2016، وهو السباق الذي سينطلق في يوم الثالث من يونيو المقبل وسيكون سباق محلي، ومن المنتظر أن يتأهل من هذا السباق صاحب المركز الاول ليشارك في بطولة ريد بل كار بارك دريفت الإقليمية والتي ستقام في عمان في شهر نوفمبر المقبل، فيما ينتظر أن يتم في وقت قريب الإعلان عن أماكن بيع التذاكر.

وسيقام الحدث في بارك فندق تيوليب في الكيلو 26 علي طريق السويس عند مدخل مدينة الرحاب. وقد حظيت سباقات الدريفت في الفترة الاخيرة باقبال كبير من الجمهور مما جعل التركيز عليها أكثر من باقي انواع السباقات الاخري مثل الراليات وسباقات ضد الساعة والاوتوكروس. وأقيمت في الفترة الأخيرة سباقات دريفت عديدة وحظيت بمشاركة كبيرة من المتسابقين واقبال جماهيري واسع.

ويذكر أن الجولة السابقة من بطولة ريد بل كار بارك دريفت قد تعرضت للتأجيل وأثار تأجيلها الجدل، وهو ما حذر منه الجمهور وطالبوا بعدم تكرار التأجيل حتي لا تحدث مقاطعة للبطولة. ويذكر أن النسخة الاولي من البطولة كانت في بورتو مارينا في 2011 والنسخة الثانية في ستاد القاهرة 2012 وفي نسخة 2013 كانت البطولة في القرية الذكية وفي 2014 في بورتو السخنة ونسخة 2015 كانت في فندق تيوليب بطريق السويس.
ads