logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تحويلات مرورية بمحور 26 يوليو لمدة 45 يوما

مارشدير
ads
تجرى الإدارة العامة للمرور، تحويلات مرورية بسبب أعمال تطوير ورفع كفاءة محور 26 يوليو فى تقاطعه مع طريق إسكندرية الصحراوى لمدة 45 يوما مع تعديل المطالع والمنازل واستحداثها بطرق جديدة والتى تنفذها الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.
وأكد مصدر أمنى أنه تم التنسيق مع الهيئة الهندسية لتحويل مسار السيارات للقادم من ميدان لبنان اتجاه طريق إسكندرية الصحراوى والقرية الذكية والمنطقة الصناعية على طريق تم استحداثه بصفة مؤقتة بعرض 16 مترا وبطول 2 كيلو متر يمر داخل أرض شركة مكة للاستثمار العقارى ثم العودة مرة أخرى إلى طريق إسكندرية الصحراوى عن طريق مخرج المنصورية لحين الانتهاء من الأعمال.
وأضاف المصدر ،أنه تمت معاينة مسار التحويلات المرورية والتأكد من صلاحيتها الفنية لتستوعب الأحجام المرورية المتوقعة، على أن تبدأ تلك الأعمال من الساعة 8 صباح اليوم السبت، وتستمر لمدة 45 يوما لحين الانتهاء منها بصفة تجريبية لحين غلق المنزل المؤدى للإسكندرية.
وأوضح المصدر أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة والعلامات الإرشادية بمحيط منطقة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.
ads
ads