logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

يارا شلبي تقود فريق Gazelle Rally في بطولة motorplex solo race بالإمارات

مارشدير
ads
في تصريح خاص لمارشدير ذكرت بطلة الراليات المصرية يارا شلبي أنها ستشارك مع فريق Gazelle Rally المكون من سيدات فقط في سباق motorplex solo race الذي سيقام في إمارة أم القيوين في الإمارات في جولته الأخيرة، وهو سباق يتألف من 5 جولات بدأت أولاها في ديسمبر 2015 ومثلت هذه الجولة أول مشاركة ليارا وزميلها شريف عبد العظيم بسيارته شيفروليه تاكوما، وذكرت أنهما حصلا علي المركز السابع من بين 23 مشارك.

كما ذكرت أن ثاني المشاركات كانت في يناير 2016 من خلال سيارة المتسابق شريف عبد العظيم وكانت نيسان باثفيندر وواجهوا مشكلة في التوجيه الخاص بالسيارة ونجحوا في تحقيق المركز الحادي عشر. وتستعد يارا للمشاركة هذه المرة برفقة الملاحة الجديدة مود بطرس بعد ان أصبح الفريق كله من السيدات فقط، فيما ستكون المشاركة في السباق من خلال سيارة شيفروليه تاكوما، فيما قالت يارا أنهم تتمني للفريق أن يكون من بين أول 3 مراكز في السباق.

ويذكر أن يارا شلبي هي المصرية الوحيدة التي تمارس سباقات راليات الكروس كونتري في مصر ومن بين القلائل علي مستوي الشرق الأوسط والعالم في هذه النوعية من السباقات اللاتي فزن ببطولات محلية ودولية علي مدار 3 سنوات مضت في مصر والامارات ومنها بطولة رالي الفراعنة 2014 كما كانت أول فئتها وثاني البطولة المحلية في 2014.

والجدير بالذكر أن فريق Gazelle Rally تكون منذ عامين وتحول لفريق خاص بالسيدات فقط كما توج الفريق بالعديد من المراكز في سباقات مختلفة. وقد اختيرت يارا من 9 سائقين من بين 38 دولة من العالم لتكون الممثلة العربية الوحيدة لتلقي 5 أيام تدريب علي قيادة راليات الكروس كونتري في قطر تحت اشراف FIA وQMMF.
يارا شلبي تقود فريق Gazelle Rally في بطولة motorplex solo race بالإمارات
ads
ads
ads