logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

رينو MCV..الجانب العملي الفرنسي بسعر يبلغ 147.900 جنيه

مارشدير
تعرف رينو MCV بكونها من السيارات التي حققت تواجد ملحوظ في السوق المصري مع كونها واحدة من السيارات التي تصلح للعائلات أو لنقل الكثير من الأمتعة. وتقدم السيارة في اصدارين اكسبريشون R2 وديناميك R3 مع ناقل حركة مانيوال يتصل بمحرك بنزين 1.6 لتر من 16 صباب بقوة 110 حصان، فيما يبلغ طول السيارة 4.450 متر وعرضها 1.993 متر وارتفاعها 1.640 متر مع سعة تخزين خلفية 573 لتر. وتتمتع السيارة بوسائل راحة وامان تشمل نظام منع انغلاق الفرامل ABS مع نظام EBD ووسادة هوائية للسائق وأخري للراكب الأمامي ونظام حماية من السرقة.

كما تتمتع السيارة باكصدامات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة وحامل سقف طولي ومقابض أبواب ومرايا جانبية بنفس لون السيارة مع عجلات حديدية قياس 15 بوصة أو رياضية 15 بوصة حسب الاصدار. كما تتميز السيارة بعجلة قيادة آلية المؤازرة قابلة للتعديل وكمبيوتر رحلات ومصابيح ضباب امامية وأخري نهارية ومرايا جانبية بضم كهربائي وتكييف هواء.

ويتوفر للسيارة كراسي خلفية قابلة للطي ونظام غلق مركزي ومثبت سرعة ومحدد سرعة وتحكم في الراديو من عجلة القيادة وزجاج كهربائي امامي وخلفي وعجلة قيادة مكسوة بالجلد مع حساسات ركن خلفية وتعديل مقعد السائق مع راديو MP3\CD وUSB وبلوتووث وAUX. وتقدم السيارة بسعر 147.900 جنيه في اصدار R2.
ads