ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

هوندا BR-V.. تقدم في الهند واحتمالات تقديمها في مصر واردة

مارشدير
ads
كشفت هوندا عن موديل BR-V الجديد في الهند التي تعتبر أحد أكبر أسواق السيارات، فيما وصفت السيارة نفسها بأنها سيارة جريئة وقوية وتقدم المرح. وقد قدمت هذه السيارة في ديسمبر الماضي في صورة نسخة الانتاج والأن تعتبر السيارة بسبعة مقاعد جاهزة للعمل بقوة في السوق الهندي بمحركات بنزين وديزل مع تصميم أمامي دائري الشكل للمصابيح.

وسيمكن للهنود الحصول علي السيارة بمحرك i-VTEC سعة 1.5 لتر أو محرك ديزل i-DTEC سعة 1.5 لتر بقوة 119 حصان للموديل الأول وعزم دوران 145 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أوCVT اختياري. أما محرك الديزل فيولد قوة 100 حصان وعزم دوران 200 نيوتن.متر ترسل للعجلات عبر ناقل حركة مانيوال للمحور الأمامي فقط.

وتتمتع السيارة بقاعدة عجلات قياس 2.662 متر بما يوفر رحابة داخلية خاصة تتسع لسبع ركاب علي 3 صفوف مع صف ثاني ينقسم 60:40 وصف ثالث 50:50. وتتسع السيارة لـ 223 لتر في الحقيبة الخلفية تتسع الي 691 لتر بطي المقاعد الخلفية. كما حصلت السيارة علي خلوص أرضي كبير بواقع 210 مم لتستطيع التعامل مع الطرق الهندية الصعبة وهو ما ينطبق بدوره علي الطرق المصرية، فيما تتمتع السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة جديدة.
ads
ads