logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مشاركة مصرية في بطولة تحدي كامارو للانجراف بالسعودية

مارشدير
ads
من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية انطلاق بطولة سيارات جديدة، هي بطولة تحدي كامارو للانجراف، إذ تعتبر هذه البطولة الأولي من نوعها في الشرق الأوسط من حيث سيمنع المشاركين من استخدام سياراتهم الخاصة وتقديم سيارات كامارو SS لهم للتسابق بها. وسيشارك في البطولة 14 متسابق سيدخلون البطولة علي سيارات كامارو SS قياسية متساوية بدون أية اختلافات فيما بينها.

كما أن السيارات المشاركة في البطولة ستكون سيارات قياسية بدون أية تعديلات مخصصة للسباقات، فيما سيكون الصراع علي لقب صاحب الخبرة والمهارة في الانجراف. ومن المقرر أن يقوم حكام معتمدين من الاتحاد السعودي للسيارات بإجراء أعمال التحكيم. وسيشارك في البطولة المصري هيثم سمير صاحب المراكز الأولي في سباقات الدريفت المصرية والممثل لمصر في عدد من البطولات العربية.

كما سيشارك في البطولة سعيد الموري من السعودية، أحمد دحام من الإمارات، وليد سالم مصري ولكن سيشارك باسم قطر، علي مخصيد من الكويت، علي البلوشي من عُمان، سلمان عبدالله من البحرين، كفاح هلال من لبنان، محمد الكخن من الأردن، محمد العرابي وعبيد العنزي وزكريا سلوان وعبد العزيز اليعيش وطلال العاصمي من السعودية. وستبدأ البطولة في الرياض علي حلبة الريم في 13 مايو المقبل.
ads
ads