logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

جاك تعلن زيادة ضمان S3 الي 5 سنوات أو 150.000 كم مثل S2

مارشدير
أعلنت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن قرارات جديدة تشمل توسيع ضمانها المحدد بـ 5 سنوات أو 150.000 كم علي موديل S2 الجديد ليشمل كذلك موديل S3، فيما أكدت الشركة أن هذا القرار يشمل جميع سيارات جاك المباعة سابقًا والتي بيعت حديثًا والجاري بيعها في الفترة المقبلة، فيما أكدت الشركة أنها تعمل علي إبلاغ كل مراكز الخدمة المعتمدة بهذا القرار.

كما أكدت الشركة علي توفيرها ختم خاص لختم كتيبات الضمان بفترة الضمان الجديدة، كما مدت الشركة فترة الضمان علي المساعدين وطلمبة البنزين لمدة 3 سنوات بعد أن كانت سنة واحدة فقط. وأكدت الشركة علي توفر كل قطع الغيار لموديلي S2 وS3 بسعر منافس ومناسب، فيما سيتوفر في الفترة المقبلة كافة كماليات وإكسسوارات السيارات في المركز الرئيسي خلال أسبوعين من الآن مع توفر أجهزة DVD ووحدات الرفع في الوقت الحالي فقط.

وشددت الشركة علي أنها تهتم بصورة كبيرة بتوفير أفضل خدمة ما بعد البيع للجمهور من خلال تطوير كفاءة مراكز الخدمة لسيارات جاك في كل أنحاء مصر مع توفير تدريب مستمر يتبعه تقييم كل شهر لمستوي عمل كل الموزعين لديها مع دراسة الشركة لكافة الشكاوي الواردة من العملاء مع حل هذه المشكلات. وذكرت الشركة أنها تعمل علي التعاقد مع مراكز خدمة جديدة علي مستوي الجمهورية لتوفير الخدمة لأقرب مكان للعملاء. وأشارت الشركة إلي أنها تعاقدت بالفعل مع مركز خدمة أباظة لتغطية منطقة الغردقة والبحر الأحمر.
ads
ads