logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

ظهور خاص لسوزوكي فيتارا في حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية

مارشدير
تواصل سوزوكي الترويج لسيارتها فيتارا الجديدة التي تم الكشف عنها في مصر لأول مرة في معرض فورميلا اوتوماك 2016 في مارس الماضي، ورغم أن السيارة متوقف الحجز عليها بالفعل ولم تبدأ عمليات تسليمها للمشترين، ولكن مواصلة الشركة للاهتمام بالترويج لها لا تتوقف. وأحدث هذه الحملات ما أعلنت عنه سوزوكي من ظهور فيتارا خلال حفل موسيقي للموسيقار الشهير عمر خيرت في الجامعة الأمريكية يوم الجمعة القادم، وهي الحفل التي تقام برعاية سوزوكي.

ويبلغ سعر فيتارا الجديدة 225.000 جنيه لكن حاليا الحجز موقوف ووتنتظر الشركة اعلان فتحه مرة أخري في حال تحسنت الظروف. وتحمل السيارة محرك ياباني سعة 1600 سي سي بقوة 120 حصان، ولكنها مصنعة في المجر وتأتي بخلوص أرضي 185 مم. وتتميز السيارة بمصابيح LED، مصابيح ضباب. مقاس الجنوط 17 وتكييف اوتوماتيك.

كما تأتي بنظام تحكم في المرتفعات، زجاج خلفي معتم، مرايات كهرباء بخاصية الضم الكهربائي، زجاج كهرباء خلفي وامامي، عدد ٤ سماعات، راديو + CD + MP3، مثبت سرعة، سقف بانوراما. عجلة قيادة متعددة الوظائف، نقلات سرعة عن عجلة القيادة، 6 حامل اكواب، 6 ايرباج، حساسات ركن امامية وخلفية، ABS، EBD ونظام ESP للثبات الاكتروني مع اقفال امان خلفيه بالابواب لحمايه الاطفال. ويبلغ الطول الكلي للسيارة ٤١٧٥ مم ،العرض الكلي ١٧٧٥ مم والارتفاع الكلي ١٦١٠ مم.
ads