logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

تقرير: أفضل وأسوأ وجبات سريعة يمكن تناولها خلال قيادة السيارات

مارشدير
أعطت أمريكا العالم الكثير من الملامح الثقافية والحياتية التي نعيشها كل يوم، ومن هذه الملامح الوجبات السريعة التي تتركز علي البرجر والبيتزا وشاحنات نقل الطعام، وهو ما يجعل هناك عدم حاجة للعودة للمنزل لتناول وجبة طعام. ولكن إليكم أفضل وأسوأ خمس وجبات يمكن تناولها خلال قيادة السيارة في داخل المدينة أو في خلال أي رحلة تقومون بها.

من أسوأ أنواع الطعام التي يمكن تناولها خلال قيادة السيارة ساندوتيشات البرجر من الحجم الكبير التي تحتاج لاستخدام اليدين وليس يد واحدة خاصة مع امكانية سقوط بعض طبقات اللحم منها مع الانشغال بالطريق. ومن أسوأ أنواع الطعام الأخري في السيارات الكعك الغني بالكريمة خاصة مع امكانية تساقط الكريمة منه خلال القيادة وتشتيت انتباه السائق، أما المثلجات أو الايس كريم فهو سيء للغاية خلال القيادة مع انتهاء نصف القطعة التي تتناولها منه علي ملابسك.

ومن الأمور السيئة خلال القيادة تناول القهوة والمشروبات الساخنة من الحجم الكبير لأن سقوطها خلال القيادة لا يؤدي فقط لحروق ولكن يمكن أن يؤدي الي حوادث قاتلة. أما أفضل الوجبات التي يمكن تناولها خلال القيادة فتشمل الكب كيك والمافين كما يمكن كذلك تناول السجق والهوت دوج لأنه يمكن امساكها بيد واحدة وكذلك يمكن تناول البسكويت والسوشي واللحم.
ads