logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

العين السخنة تستقبل سباق موتوتاك الجديد للموتوسيكلات والاسكوتر

مارشدير
تنطلق في قرية الوادي بالعين السخنة في 29 أبريل الجاري بطولة جديدة للدراجات النارية، وهي بطولة موتوتاك التي تقام لأول مرة في مصر، فيما يتمثل السباق الجديد في تحدي للوقت، إذ يحاول كل مشارك في السباق أن ينهي جولته ولفته علي المضمار في أسرع وقت ممكن، بينما يفوز بالسباق صاحب الرقم الأسرع زمنيًا. ويعتبر هذا السباق تحدي لقدرات البايكرز في مصر وقدرتهم علي مواجهة المنحنيات الخطرة وسرعة رد فعلهم علي مختلف المواقف.

وسينقسم السباق الي عدة فئات تشمل: موتسيكلات الريس من 400 - 750 سي سي، موتسيكلات الريس من 750 سي سي لما فوق، موتسيكلات ستريت من 400 - 750 سي سي، موتسيكلات ستريت من 750 سي سي لما فوق، الاسكوتر من 100 سي سي الي 250 سي سي والاسكوتر من 250 سي سي الي 650سي سي. وأكد منظمو السباق أنه يسمح بدخول شخصين على نفس الموتسيكل فقط.

ومن شروط السباق الالتزام بملابس السيفتي كاملة ممثلة في جاكيت وخوذة وركب خلال السباق والتدريب وعدم تغيير الموتسيكل او تعديله كما تضاف عقوبة 2 ثانية في حال تغيير الموتوسيكل دون الرجوع للمنظمين. وسينتهي باب التسجيل في السباق في 15 أبريل الجاري، فيما يقام السباق بتنظيم شركة ايجيبت دريفت لتنظيم السباقات.
ads