logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

رالي الجونة ينطلق في 15 أبريل لمدة يومين ويشهد مسيرة حاشدة

مارشدير
يستعد عشاق السباقات في مصر وخاصة الراليات لاستقبال رالي جديد ينطلق في مصر بعد غياب هذه النوعية من السباقات لفترة من الوقت. والرالي الجديد هو رالي الجونة سبيشيال الذي سيقام في 15 أبريل المقبل لمدة يومين وسيقدم خلاله العديد من المفاجآت. وسيشهد الحدث واحدة من أكبر مسيرات المركبات في مصر وتشمل سيارات الرالي والدراجات النارية ونادي جيب ومجموعة GBI للدراجات الهوائية.

وستنظم هذه المسيرة التي تعتبر الأطول علي الاطلاق في الجونة عبر مرسي أبوتيج خلال اليوم الأول للرالي، وفي اليوم التالي 16 أبريل سيتم الإعلان عن الفائز بالرالي وتوزيع الجوائز علي أصحاب المراكز الأولي. وأكد مسئولو تنظيم الحدث أن الرالي مفتوح للمشاهدة دون أية تذاكر أو مصاريف، كما دعت المتسابقين للمشاركة سواء في فئة الدراجات النارية أو الكواد أو ATV أو في سيارات الرالي.

ويذكر أن رالي الجونة بدأ تنظيمه في عام 2010 بتنظيم بوصلة واستضافة فنادق أوراسكوم، وفي عام 2015 قدمت بوصلة الدراجات النارية مع تقديم حلبة مغلقة لها داخل منتجع الجونة لأجل تقديم المتعة لكل المشاهدين والجمهور. ويأتي تنظيم رالي الجونة 2016 تحت إشراف وزارة الدفاع، وزارة الداخلية، وزارة السياحة، وزارة البيئة، محافظة البحر الأحمر ونادي السيارات والرحلات المصري.
ads
ads