logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سرقة 8 سيارات دفعة واحدة في نسخة واقعية من فيلم Gone in 60 Seconds

مارشدير
تتعرض السيارات للسرقة كل يوم، ونسمع في كل يوم عن احصائيات عديدة حول سرقة السيارات، فيما تعتبر بعض الموديلات أكثر عرضة للسرقة من باقي الموديلات الأخري، فيما تمكن مجموعة من اللصوص في سرقة مجموعة من السيارات خلال عملية سرقة واحدة. وبفضل الفيديو الذي نشرته الشرطة فسيمكن للمحققين الوصول بسهولة الي المشتبه فيهم المطلوب العثور عليهم.

ووفقًا للتقارير، فقد تشكلت عصابة من 10 أشخاص للقيام بأعمال السرقة وهو الأمر الذي تراه الشرطة جيد لأن فرصة افتضاح أمرهم العصابة عندما تكون كبيرة يكون أيسر. وقد عثرت شرطة فلوريدا الأمريكية بالفعل علي اثنين من السيارات المسروقة، بينما كانت واحدة منهما متضررة من تعرضها لحادث. وهذا بالتأكيد خبر سيئ لشركة السيارات بريسبا أوتو التي سرقت منها السيارات الثمانية.

والاستراتيجية التي اتبعها اللصوص في عملية السرقة تبدو كما لو كان الأمر لقطة حقيقية من فيلم Gone in 60 Seconds الشهير، فيما لم تظهر في هذه اللقطات أنجلينا جولي أو نيكولاس كيدج بطلي الفيلم الشهير، ولكن مجموعة من اللصوص المقنعين. وقد بدأ الأمر باقتحام اثنين لشركة السيارات وعثروا علي أماكن المفاتيح وبدأوا في نقل السيارات الثمانية لساحة الشركة حيث تواجد باقي السارقين الذين قام كل واحد منهم بقيادة سيارة، فيما كان اللصوص قد وصلوا للموقع في سيارة هوندا أوديسي مسروقة ميني فان اقتحموا بها بوابة المكان.

وجرت السرقة بالكامل في حوالي 35 دقيقة، ولكن تعجل اللصوص أدي لاصطدامهم ببعض السيارات في موقف السيارات.
ads