ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نيويورك 2016: أفضل 5 سيارات تم الكشف عنها خلال المعرض

مارشدير
قائمة من معارض السيارات الهامة جرت علي مدار الشهور الأخيرة علي غرار معارض ديترويت وجنيف وأخيرا معرض نيويورك للسيارات ومن قبلهما معرض فرانكفورت وباريس. وفي هذه المعارض يتم الكشف عن عدد غير قليل من السيارات الجديدة والتجريبية، ولكن تبقي هناك سيارات محدودة هي فقط التي تحقق الجدل والإثارة الأعلى فى هذه المعارض.. ومن بين هذه السيارات التي حققت نفس المعادلة في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذه السيارات الخمس.

نيويورك 2016: أفضل
1- شيفروليه كمارو ZL1: 
ضربت شيفروليه عصفورين بحجر واحد من خلال تقديم النسختين الكوبيه والمكشوفة من كمارو ZL1، وهي سيارة جديدة كليًا تأتي بأكثر من 600 حصان تنبع من محرك مستعار من كورفيت Z06، وهو محرك V8 بشاحن فائق.

نيويورك 2016: أفضل
2- مرسيدس GLC كوبيه:
قدمت BMW في معرض نيويورك سيارتها X4 الجديدة، ولكن الموديل الأهم في جعبة منافستها مرسيدس كان في فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة الفاخرة الكوبيه وهي GLE كوبيه التي تحدت موديل BMW X6، وتأتي السيارة بنفس تصميم GLC ولكن في صورة كوبيه مميزة. 

نيويورك 2016: أفضل
3- لينكولن نافيجاتور التجريبية: 
تحمل هذه السيارة لأول مرة من لينكولن أبواب علي شكل أجنحة كما أنها سيارة SUV كبيرة الحجم يمكن أن تحقق نجاح كبير في حال تحويلها لموديل انتاج، مع قدرتها علي تحدي كاديلاك سكاليد بسهولة. 
نيويورك 2016: أفضل
4- مازدا MX-5 فاستباك المكشوفة: 
تعتبر السيارة سيارة رياضية بسقف صلب، فيما ترضي السيارة كل من يرغب في نسخة MX-5 ولكن دون أن تكون بسقف مكشوف، فيما تذكرنا السيارة بالسيارات الفائقة في فئتها حتي لو كان محرك السيارة لا يحقق لها أداء متفوق وعالي. 

نيويورك 2016: أفضل
5- جينيسيس التجريبية:
تتحدي هذه السيارة BMW الفئة الثالثة، ورغم أن الطريق مليء بالفاشلين في محاولة تحدي الفئة الثالثة ولكن علامة هيونداي الفاخرة أطلقت هذه السيارة المميزة التصميم التي يمكنها أن تكون منافسة للفئة الثالثة، فيما يمكن أن تحمل السيارة اسم G70 علي سبيل المثال، ولكن الشركة لم تطرح اسم للسيارة فقد تركت التصميم ليتحدث عن نفسه.
ads