logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نيويورك 2016: مرسيدس GLC كوبيه بمحرك V6 سعة 3 لتر بواجهة رياضية

مارشدير
ads
لا يبدو أن مبيعات السيارات الكروس أوفر الكوبيه في طريقها للتباطؤ في أي وقت من الأوقات، وأحدث هذه السيارات المنضمة لقائمة هذه النوعية من السيارات مرسيدس GLC كوبيه الجديدة. ومن المقرر الكشف عن السيارة في معرض نيويورك 2016، وهي تتبع نفس نهج تصميم موديل GLE كوبيه مع واجهة أمامية رياضية وقضيب واحد في شبكة التهوية ومداخل هواء كبيرة الحجم.

أما التغييرات الأكبر في السيارة فتظهر في ركائز A مع سقف انسيابي رياضي أطول بواقع 1.6 بوصة عن نسخة GLC القياسية. كما تأتي السيارة بمصابيح خلفية LED رفيعة ونظام عادم مزدوج المخارج وباب خلفي كهربائي واسبويلر مدمج ومشتت خلفي رياضي وعجلات ألومنيوم قياس 19 بوصة. أما مقصورة السيارة فتأتي مستعارة من الموديل السابق مع فرش جلدي MB-Tex ومقعد سائق كهربائي قابل للتعديل ونظام ترفيهي بشاشة قياس 7 بوصات.

كما تأتي السيارة بسقف زجاجي وكاميرا رؤية خلفية قياسية بجانب مقاعد بخاصية التهوية والتدفئة واضاءة داخلية مع باقة سبورت داخلية خاصة وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي. وتحمل السيارة في الاصدار القياسي GLC300 4Matic كوبيه بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات بقوة 241 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات.

كما تأتي السيارة في اصدار GLC43 بمحرك V6 سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 362 حصان مع ناقل أوتوماتيك من 9 سرعات.
ads
ads