logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

نيويورك 2016: كيا كادينزا 2016 تنطلق رسميًا بتصميم رياضي حاد

مارشدير
قدمت كيا عبر فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2016 سيارتها الجديدة كادينزا 2017 الجديدة المقرر بدء مبيعاتها في نهاية العام الجاري. وتحمل السيارة تصميم مطور وأكثر حدة يتبع تصميم موديل أوبتيما، فيما كانت كيا حريصة في تناول تفاصيل السيارة ومواصفاتها، فيما حملت السيارة مقدمة بارزة بشكل أنف النمر مع مصابيح أمامية حادة الزوايا مع وحدات LED بشكل حرف Z.

كما تأتي السيارة بسقف أكثر رياضية انسيابي مع مقصورة ديناميكية وتطعيمات كرومية ومصابيح خلفية LED ونظام عادم مزدوج المخارج وعجلات ألومنيوم قياس 18 أو 19 بوصة. وتأتي السيارة بنفس طول السيارة السابقة، ولكنها تأتي بمزيد من العرض وأكثر انخفاضًا عن الموديل السابق كما تأتي السيارة بمزيد من الطول في قاعدة العجلات مما يزيد من الرحابة في المقاعد الخلفية للسيارة.

أما بالنسبة لمقصورة السيارة، فجاءت محسنة بخامات عالية الجودة وتصميم عصري كما تأتي بمقاعد محسنة ونظام ترفيهي UVO ومشغل أندرويد أوتو أو آبل كار بلاي. كما تشمل خيارات السيارة شاشة مستقلة وشحن لاسلكي للهاتف الذكي ونظام صوتي هارمان كاردون وفرش جلدي نابا مع باقة اللون الأبيض التي تشمل تطعيمات خشبية. كما تحمل السيارة محرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات جديد.
ads
ads