logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

"أوتوماك فورميلا" : ميني كلوب مان الجديدة تعلن عن نفسها بسعر 438.000 جنيه

مارشدير
كشفت البافارية الستار خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا عن سيارتها ميني كلوبمان الجديدة التي تعتبر أحدث سياراتها ، وتقدم بتصميم غاية في الجرأة وأكبر من السابق . وقد أطلقت الشركة السيارة لتحصل علي المزيد من الحصة السوقية مع توقع تألقه كما حدث مع الجيل الحالي من السيارة خاصة مع تغيير التصميم في السيارة وهندستها بشكل كامل لتجمع الشخصية النبيلة والكاريزمية مع حرفية يدوية عالية. وتأتي السيارة بخمسة مقاعد وأربعة أبواب ومقصورة رحبة .

وتقدم ميني كلوبمان الجديدة بمحرك سعة 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيك ستبترونيك من 6 سرعات .ويولد المحرك قوة تبلغ 136 حصان وعزم دوران 220 نيوتن.متر ، فيما يمكنها بلوغ سرعة قصوي تصل حتي 205 كم\ساعة. كما يمكن لكلوبمان الجديدة التسارع في 9.1 ثانية لبلوغ سرعة 100 كم\ساعة كما تتسارع من 80 الي 120 كم\ساعة في 10.1 ثانية.

وتأتي السيارة بباقة من تجهيزات الأمان التي تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي مع أخري جانبية لكلاهما . كما تقدم السيارة بضمان عامين بدون حد أقصي للكيلومترات ، فيما تقدم بسعر يبلغ 438.000 جنيه. كما تتزود السيارة من جهة أخري بفرش مزيج من القماش والجلد باللون الأسود اللؤلؤي أو الكربون الأسود مع نظام ملاحة وبلوتووث وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

كما تأتي السيارة بفرش خاص من القطيفة للأرضية ومسند ذراع أمامي ومساحات للتخزين وقضبان تحميل علوية وتكييف هواء أوتوماتيك ومصابيح ضباب LED وأخري أمامية LED مع نظام انذار ومقاعد قابلة للتعديل بذاكرة خاصة. وتتجهز السيارة بشاشة خاصة ونظام لاختيار الاضاءة النهارية وهاي فاي ومرآة رؤية خلفية بخاصية التعتيم ولمسات كرومية وسقف زجاجي بانورامي مع نظام للحماية من الشمس .
ads