ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

انطلاق الجولة الثانية من بطولة REV IT UP للدريفت في 15 أبريل

مارشدير
تنطلق في 15 أبريل المقبل الجولة الثانية من بطولة REV IT UP للدريفت، فيما أعلن المنظمون فتح باب التسجيل من اليوم ولمدة أسبوع، بينما ستقام البطولة المثيرة في دريم بارك علي أن يكون أقصي عدد للمشاركين في البطولة 50 متسابق، فيما سيشارك في تنظيم البطولة فريق STT. كما أكد المنظمون أن هناك اجتماع سيعقد مع الاعلام والمتسابقين في فندق كونكورد السلام قريبًا.

وتشمل الجوائز الخاصة بالبطوله جوائز عينية وجوائز مالية وايضًا لأول مرة ٢ جنيه ذهب للفائز بالمركز الأول وجنيه ذهب للثاني ونصف جنيه للثالث. وذكرت اللجنة المنظمة للبطولة أن التنظيم من قبل الكابتن سامح عبد القوي، فيما تخضع البطولة لتنظيم نادي السيارات والرحلات المصري مع موافقة الاتحاد المصري للسيارات عليها. ومن ضمن الشروط الخاصة بالبطولة عدم اشتراك ملاح مع السائق مع ضرورة وضع المتسابقين للوجو السباق علي سياراتهم مع ارتداء الخوذة الواقية مع توفير حزام أمان في السيارات مع توفر رخصة قيادة وسيارة ساريتين والحصول علي رخصة رياضية والتصديق الفني علي السيارة.

ويجب علي المتسابقين الحصول للفحص الفني قبل السباق بيوم واحد كما لا يسمح بتغيير السيارات المسجلة كما لا يسمح بالاعادة لأي متسابق.
ads