ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

خاص: تأجيل مشاركة لادا في أوتوماك.. وإكس راي وفيستا لم يصلا بعد

مارشدير
علم موقع مارشدير ان مشاركة شركة الأمل وكلاء لادا وبي واي دي في معرض اوتوماك فورميلا المقبل لا تزال معلقة حتى هذه اللحظة ، الموافقة المبدئية التي أقرتها الشركة منذ فترة.
اللواء حسن سليمان رئيس مجلس ادارة شركة الأمل للسيارات أكد في اتصال هاتفي مع "مارشدير" ،عن تأجيل الشركة لقرار المشاركة في معرض فورميلا أوتوماك 2016 لوجود بعض الأمور التي مازالت معلقة حتى الآن ولم يتم حسمها مع الشركة المنظمة للمعرض،وهو الأمر الذي قد يقود لعدم المشاركة  في المعرض الكبير لتنضم لقائمة الشركات البعيدة عن المشاركة.
وأضاف سليمان أن الموديلات الجديدة المرتقب ظهورها في السوق المصري مثل فيستا واكس راي لم تصل الى الاراضي المصرية ، لكن سيتم طرحها خلال الفترة القريبة القادمة.
ويذكر أن موديل فيستا الجديد قد حصل على 4 نجوم في اختبارات التصادم الروسية، فيما تأتي بمحرك 1.6 لتر بقوة 106 حصان وعزم دوران 148 نيوتن.متر كما تأتي مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ، ويبلغ طول السيارة 4.41 متر وعرضها 1.76 متر وارتفاعها 1.49 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.6 متر.
ويمكن لهذه السيارة بلوغ سرعة قصوى بواقع 178 كم\ساعة مع قدرة علي التسارع في اصداريها بواقع 11.8 و12.8 ثانية حتي 100 كم\ساعة. كما تستهلك السيارة قرابة 6.9 و6.6 لتر\100 كم علي التوالي .
ads