ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

320i..متعة القيادة الرياضية بسعر يبدأ من 425.000 جنيه

مارشدير
تعتبر BMW الفئة الثالثة من أهم سيارات الصالون الفاخرة التي تتوفر في أي سوق في العالم ، ومن بين أهم اصدرات هذه العائلة موديل 320i الذي يقدم بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر يتوفر كذلك في موديل 318i ، ويأتي المحرك بقوة 184 حصان فيما يأتي هذا المحرك بنظام محاقن ضغطية وتقنية ستارت ستوب أوتوماتيكية ، وبما يجعل المحرك أكثر اقتصاداً في الوقود وبما يحقق أفضل أداء ممكن ويحقق وفر في استهلاك الوقود في نفس الوقت خاصة مع تقنية EfficientDynamics. كما يتصل بالمحرك ناقل حركة ستبترونيك من 6 سرعات ، وهو ناقل يوفر لهذه الفئة من سيارات الصالون متعة قيادة أكبر مع عزم المحرك الأقوي .

ومن حيث التصميم تقدم السيارة بخطان متدفقان تجاه شعار BMW , بينما خط الكتف يظهر من المصابيح الأمامية ويعطي إحساساً بالاتساع. فيما يبدو مظهر السيارة رياضياً ويظهر ذلك في أقواس العجلات المحفورة بعناية مع مقدمة السيارة التي تبدو أكثر اتساعا وديناميكية.

وتأتي السيارة بنظام التوجيه النشط الذي يساعد علي التحكم في ثباتها علي السرعات العالية وعند المناورة والركن ، فيما تتمتع بمحور أمامي مصنع من الألومنيوم يوفر الراحة للركاب مع محور خلفي من خمسة أذرع يضمن التحكم والثبات والديناميكية. وتقدم السيارة بتوزيع متوازن لوزنها بين الأمام والخلف مما يؤدي لرشاقة في القيادة والحركة . كما يتوفر في السيارة نظام التحكم الديناميكي للحفاظ علي الثبات .

وتحمل السيارة العديد من المزايا علي غرار نظام iDrive الذي يساعد علي التحكم في كل وظائف السيارة مع مقاعد مريحة للرحلات الأطول ومصابيح متكيفة ونظام لتعزيز الضوء المبهر واطارات يمكنها السير بلا هواء ومصابيح مكابح ديناميكية مع التحكم في تجاه اضاءة المصابيح الأمامية .
وتقدم BMW 320i في 3 اصدارات تشمل فئة Exclusive بسعر 425.000 جنيه , فئة Luxury Line بسعر 475.000 جنيه وفئة M-Sport بسعر 490.000 جنيه. من جهة أخري أكدت الشركة أن الحجز لا يزال متوقف حتي الآن حتي اشعار آخر.
ads