logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

تويوتا تنافس نيسان قشقاي مع موديل C-HR الجديد

مارشدير
كشفت الصور الأولي لموديل تويوتا الجديد كلياً C-HR قبل العرض الأول له في معرض جنيف الدولي للسيارات. وهذه السيارة الجديدة قدمت لمنافسة بعض السيارات في فئة الكروس أوفر المدمجة مثل نيسان قشقاي وهوندا HR-V وفيات 500X. وقد تم استعراض ملامح هذه السيارة عبر موديل تجريبي يحمل نفس الاسم . وتأتي السيارة في صورة نسخة الانتاج بتصميم أنيق مميز وواجهة أمامية شرسة التصميم وشبكة تهوية رفيعة ومصابيح أمامية مميزة.

كما تأتي السيارة بأقواس عجلات مميزة وكبيرة وكسوة من البلاستيك وزجاج امامي طويل كما تأتي السيارة بسقف انسيابي ونوافذ خلفية صغيرة ومقابض أبواب خفية واسبويلر خلفي ومصابيح خلفية خاصة. وستتوفر السيارة بباقة من المحركات المختلفة التي تشمل منظومة دفع هجينة . وستقدم السيارة بمحرك 1.8 لتر رباعي الأسطوانات ومحركين كهربائيين وبما يولد قوة تبلغ 121 حصان . ومن المقرر تصنيع هذه السيارة في تركيا كما ستباع في عدد من الأسواق المختلفة منها السوق الأمريكي .

ولا يعلم حتي الآن ما اذا كانت هذه السيارة ستقدم في السوق المصري أم لا ولكن محركاتها لو بقيت علي حالة الهجين فقط فسيكون من الصعب تواجدها في مصر ولكن مع أي محرك أخر يمكن توفرها في السوق المحلي خاصة أن الموديلات المنافسة لها متواجدة في السوق المصري منذ فترة خاصة قشقاي.
ads
ads