logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أبطال مصر يتراجعون في بطولة الأردن للدريفت والصدارة للكخن

مارشدير
يشارك البطل المصري هيثم سمير والبطل الآخر وماجد أبوسليم في بطولة الأردن للدريفت في الجولة الاولي التي تنطلق اليوم فيما ذكر هيثم سمير انه دخل بسيارته ليكون رقم 13 بين المتسابقين الآخرين ورغم الأداء المميز لهيثم في الجولة الأولي ولكنه لم يحصل علي مراكز متقدمة لأن السيارة لفت منه خلال السباق. وحقق هيثم سمير المركز العاشر في الجولة الأولي فيما ينتظر أن يحقق ترتيب أفضل في الجولة الثانية من البطولة.

وتربع علي صدارة ترتيب الجولة الأولي السائق عثمان التكريتي يليه محمود عزام الجبالي وفي الترتيب الثالث هشام عصام يليه منير حتر ورأفت هارون. فيما جاء البطل المصري الآخر ماجد أبوسليم في المركز الخامس عشر جلال هذه الجولة. ويذكر أن هذا السباق انطلق برعاية الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات وجاء موقعه في البحر الميت ، بمشاركة 47 متسابقا، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 13 نتيجة حلال أول جولتين .
وجاءت مشاركة هيثم سمير على متن سيارة مازدا آر أكس وماجد أبو سليم على متن سيارة بي أم دبليو أيه 36 وشهد السباق جمهور بلغ عدده 4 الاف متفرج، وحقق عثمان التكريتي المركز الأول في الجولة الأولي وجمع 153 نقطة، وفي الجولة الثانية نجح البطل الأردني محمد الكخن في الحصول علي المركز الأول وابتعد أبطال مصر في الجولة الثانية عن المنافسة ولكن البطل المصري هيثم سمير شارك في الجولة الثالثة كواحد من أفضل 13 مركز في الجولتين الأولي والثانية.
ads