ads
logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

أسعار ومواصفات نيسان نيو صني 2016

مارشدير
منذ ظهورها في السوق المحلي ، وحالف النجاح موديل نيو صني من نيسان بتحقيقه قدر كبير من المبيعات وتأثيره بصورة كبيرة علي مبيعات السيارات المنافسة له خاصة مع تميز الموديل بالحجم والتصميم المتدفق والخطوط الانسابية عليه ما ساعد علي ارتفاع مبيعاته بسرعة كبيرة منذ ظهوره. وتتميز السيارة بالرحابة والكفاءة والمتعة مع تصميم مميز لشكل الحقيبة الخلفية للسيارة.

وتأتي السيارة بلمسات كرومية علي شبكة التهوية ومقابض الأبواب مع خطوط تصميم أنيقة وشكل أيروديناميكي أنيق يوفر أفضل أداء للسيارة ويحسن من استهلاك الوقود كما يجعل عملية القيادة أكثر هدوءاً. وتأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بنزين يعمل بالدفع الأمامي ، وبما يولد قوة 108 حصان وعزم دوران 134 نيوتن.متر. كما يتصل بالمحرك ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وناقل أوتوماتيك من 4 سرعات حسب الاصدار.

كما يبلغ طول السيرة 4.42 متر وعرضها 1.69 متر وارتفاعها 1.5 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.6 متر. أما وزن السيارة فيبلغ 1.015 كجم ، فيما تبلغ سعة التخزين في حقيبتها الخلفية 490 لتر مع خزان وقود سعة 41 لتر. وتقدم صني الجديدة حالياً في 3 فئات بسعر 112.000 جنيه للاستاندرد الذي يتميز بحاملي أكواب ونظام صوتي من 4 سماعات ومصابيح ضباب أمامية ومكيف هواء يدوي.

أما الاصدار الهاي لاين فيقدم بسعر 119.000 جنيه ويتميز بفتحات تهوية في الجزء الخلفي من السيارة واسبويلر خلفي ومدخل AUX وزجاج خلفي خاص. أما الاصدار الأخير السوبر صالون بسعر 127.000 جنيه ، فيتميز بنظام فرامل ABS وEBD ومرايا خارجية بنفس لون السيارة مع مصابيح اشارة مدمجة وتطعيمات فاخرة وكرومية ونظام ستارت ستوب. وقد ارتفعت الأسعار بنسب طفيفة عن العام الماضي لنفس الموديل بنسب لا تتجاوز الألفين جنيه.
ads