logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

نيسان مصر : سنترا تحقق أرقام مبيعات قياسية بنسبة نمو 40%

مارشدير
حققت نيسان سنترا مبيعات قياسية جديدة بتحقيق زيادة بنسبة 40 % عن العام الماضي. بواقع 1171 سيارة تم بيعها في الفترة ما بين أكتوبر 2015 و يناير 2016، بزيادة تصل إلى 872 سيارة عن نفس الفترة مقارنة بالعام الماضي.
وقامت نيسان باطلاق سنترا في أكتوبر الماضي، لتضيف بعداً جديداً بإحتوائها على مميزات فريدة والتي من شأنها أن تقدم لأول مرة في فئة السيارات التي ينتمي لها طراز السنترا في مصر، حيث تأتي السيارة سنترا بناقل حركة اتوماتيك من نوع (CVT) لقيادة أكثر سلاسة، بالإضافة أن السيارة مجهزة بأعلى تقنيات الأمان فضلاً عن نظام تكييف خلفي مزدوج.
وفي هذا السياق، صرح ايساو سيكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، "أطلقنا نيسان سنترا الجديدة لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والفخامة لتلبية احتياجات العائلة المصرية، مضيفاً نحن سعداء بردود أفعال عملائنا الإيجابية. مشدداً على أنه لا يوجد سيارة في مصر تضاهي سنترا من حيث مميزاتها العالية بأسعار تنافسية"
الجدير بالذكر انه تم تصنيع "سنترا" من خلال مصنع نيسان في مدينة السادس من أكتوبر وهو المصنع الوحيد في مصر الذي تمتلكه وتشغله شركة سيارات عالمية بشكل مباشر، بالاضافة الى المحافظة على نفس الجودة العالمية في جميع مصانعها في جميع أنحاء العالم، حيث يفتخر المهندسين المصريين المشرفين على صناعة سنترا بأنها تطابق أفضل المعايير الدولية.
كما أضاف سيكيجوتشى أن قرار تصنيع سنترا في مصر يأتي إنعكاساً على ثقة الشركة بالسوق المصري والتزامها نحو ضخ أستثماراتها فى مصر لتحقيق قيمة مضافة للأقتصاد المصري. وتأتي مبيعات سنترا تتويجا لمجهود ومهارة وخبرة العمالة المصرية. حيث تعزز مكانة نيسان كالمستثمر الياباني رقم واحد في مصرولاعباً رئيسياً في قطاع صناعة السيارات.
تأتي على رأس الأستثمارات اليابانية في مصر ، حيث تقوم الشركة بتوفير 1300 فرصة عمل مباشرة، إلى جانب 3000 فرصة عمل غير مباشرة من خلال الموزعين والموردين. كما يقوم مصنع نيسان في مصر بتصنيع نيسان صني و نيسان بيك أب. فضلاً عن زيادة حصتها السوقية في مصر بنسبة 0.7 نقطة ليصل نصيبها السوقي إلى 10.7٪ خلال التسعة شهور للسنة المالية 2016 و التي تنتهي في مارس 2016 ويرجع ذلك إلى الموديلات المصنعة محلياً و التي تمثل 85% من مبيعات نيسان في مصر.
ads