logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

مرسيدس- بنز ايجيبت ترحب بالرئيس التنفيذي الجديد للشركة

مارشدير
ads
أعلنت مرسيدس بنز ايجيبت عن تولي توماس زورن مهام الرئيس التنفيذي للشركة بداية من فبراير الحالي. يتمتع زورن بخبرة عالمية متميزة تتخطى 30 عاماً، شغل خلالها العديد من المناصب والأدوار الهامة في شركة دايملر العالميه، الشركة الأم لمرسيدس-بنز ايجيبت.
وتعليقاً على توليه المنصب الجديد، علق توماس زورن بقوله: "يشرفني الانضمام لفريق مرسيدس-بنز ايجيبت، حيث أتولى الإشراف على قطاع أعمال سيارات مرسيدس-بنز في مصر. و اتطلع للعب دور هام في أستكمال مسيرة التطور ودعم المكانة الكبيرة التي تتمتع بها مرسيدس-بنز في السوق المصري والذي يُعد من أهم الأسواق الاقليمية. وبفضل العلاقات القويه بين فريق عمل مرسيدس-بنز ايجيبت المحترف، و الأداء المتميز لشبكة الموزعين، تهدف الشركة دائما لتقديم افضل تجربة لعملائنا في السوق المصري، واتطلع لأن أكون جزءا من هذا النجاح الكبير "
يعمل توماس زورن في شركة دايملر منذ عام 1981، ويتمتع بخبرات متنوعة في مجالات التسويق والمبيعات والتجزئة ، حيث عمل خلال مسيرته الطويلة في العديد من دول العالم. يتمتع زورن أيضاً بسجل حافل من النجاحات في تحقيق النمو واجراء التغيرات الايجابية في الأسواق التي تولى الإشراف عليها، وهو ما يُنتظر أن يقوم به في مرسيدس-بنز ايجيبت التي تتمتع علامتها التجارية بمكانة مرموقة في السوق المصري.
ads
ads