logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

ads

سيتروين C3 بيكاسو..المذاق الفرنسي الأنيق بـ 158.800 جنيه

مارشدير
المذاق الفرنسي الممتع في السيارات يتوفر في عدد من الماركات التي تعتبر سيتروين من أكثرها تميزاً مع تقديمها موديلات تحمل الطابع الفرنسي مع الفخامة والتصميم الأنيق الباريسي. ومن هذه الموديلات موديل C3 بيكاسو موديل 2016 الجديد الذي يأتي تقديمه مع وكيل الشركة في مصر عز العرب الذي يقدم السيارة بمحرك VTi 120 سعة 1.6 لتر بقوة 125 حصان في اصدار الأوتوماتيك فول أوبشن.

ويعتبر هذا المحرك من المحركات الاقتصادية التي توفر تجربة قيادة ممتعة في كل الظروف. ويتصل بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 6 سرعات يوفر معايير أداء جديدة مميزة مع سلاسة غير عادية في تغيير السرعات. وتتوفر سيتروين c3 picasso موديل 2016 أمام الراغبين في الشراء بسعر يبلغ 158800 جنيه . وتتمتع السيارة بفرامل ABS و وسائد هوائية أمامية وجانبية وقفل مركزي مع تحكم عن بعد في السيارة ومساعد للتوجيه الكهربائي ومرايا أبواب بخاصية التسخين والطي الكهربائي ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية .

كما تأتي السيارة بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة وحساسات للركن الخلفي وكمبيوتر رحلات . كما يمكن تعديل مقعد السائق بصورة مميزة مع توفر تكييف هواء في السيارة ومثبت سرعة ومشغل CD مع MP3 . كما تتمتع السيارة بتكنولوجيا LED في المصابيح مع سعة تخزين في الحقيبة الخلفية بواقع يصل حتي 500 لتر يمكن زيادتها مع طي المقاعد الخلفية .
ads