logo
رئيس التحرير
إسلام حويلة

سوزوكي SX4 S-Cross المحسنة تظهر بتحديثات داخلية وخارجية في صور مسربة

مارشدير
ظهرت بعض الصور للموديل الجديد المنتظر من سوزوكي SX4 S-Cross المحسن خلال عرضه لدي موزع في فرنسا ، وكانت سوزوكي قد قدمت السيارة منذ 3 سنوات في معرض جنيف ، والآن تأتي بالسيارة الكروس أوفر للنسخة الجديدة من المعرض في مارس المقبل. وستأتي السيارة في تحديث منتصف العمر بمصابيح أمامية بتصميم جديد وشبكة تهوية جديدة مع ركائز عمودية بدلا من العرضية في الموديل الحالي.

كما تم تعديل تصميم غطاء المحرك وتقديم شكل جديد للصادم الأمامي ، فيما لا تظهر الصور الخاصة بالسيارة مؤخرتها للتعرف علي التحديثات التي أدخلت عليها ، ولكن يتوقع أن تشمل التغييرات الصادم الخلفي والمصابيح الخلفية كما في الجزء الأمامي منها. وفي الداخل توجد تطعيمات ملونة علي لوحة القيادة وتغييرات في العدادات مع مزيد من الخيارات للسيارة بالنسبة للمقصورة لزيادة جاذبية الموديل للمشترين.

وستأتي السيارة بخلوص أرضي أكبر ، فيما ستتألف محركات السيارة من محرك 1 لتر ومحرك 1.4 لتر BOOSTERJET ومحرك 1.6 لتر تيربوديزل ، فيما سيرتبط المحرك الأول بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات والمحركين الآخرين بناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات . ومن المقرر تقديم هذه السيارة في يونيو المقبل ، فيما ستعرض أولاً في معرض جنيف في مارس.
ads